الخميس 02 مايو

عقارات

" إعماركم " تتجه لإنشاء مشروع " المقطم داون تاون " على كورنيش المقطم بإستثمارات تتخطى 1.5 مليار جنيه


المقطم داون تاون

تستعد شركة إعماركم للتطوير العقاري لإنشاء مشروع المقطم داون تاون متعدد الإستخدام " تجاري – إداري – طبي " فى منطقة الهضبة الوسطى على كورنيش المقطم باستثمارات تتخطى 1.5 مليار جنيه.

وقال محمد سند الرئيس التنفيذي لشركة إعماركم للتطوير ، إن المشروع يأتي ضمن خطة توسعية مستقبلية مدفوعة بحجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر في الوقت الراهن مشيرا ً إلى أن المشروع سيكون أول مشروع متعدد الاستخدامات يطل على كورنيش المقطم الذي يتم تطويره حالياً ضمن خطة الدولة لإعادة إحياء المناطق غير المستغلة.

وشدد على أن شركة  " إعماركم " حريصة على تنفيذ المشروع بدقة عالية تواكب عمليات التطوير التي تشهدها المنطقة ليكون وجهة رئيسية لسكان منطقة المقطم والمناطق المجاورة مؤكداً على أن الشركة ستوظف خبراتها السابقة في تنفيذ المشروع، والانتهاء منه قبل المواعيد المحددة وهو الأمر الذى يصب فى تحقيق تنمية شاملة تهدف لتحقيق الجودة و تقديم حلول مبتكرة تساعد على تلبية جميع احتياجات العملاء مع الالتزام بتوفير مجمعات متكاملة الخدمات في مكان واحد للإرتقاء بجودة مستوى المعيشة.

وأوضح أن المشروع يتوسط مناطق رئيسية ويسهل الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة، وهو ما تستهدف إعماركم للتطوير تحقيقه في المشروعات التي تنفذها، من خلال تنفيذ خدمات تساهم في راحة العملاء وسعادتهم.