الخميس 16 مايو

شركات واستثمار

تعاون استراتيجي بين جي في والشرق للخدمات لتطوير مشروع مدينة "طربول" الصناعية


مدينة طربول الصناعية

أبرمت شركة جي في للاستثمار العقاري اتفاق شراكة مع شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية لتوفير نظام بيئي متكامل لسلاسل التوريد بمدينة طربول التي تعتبر أكبر مدينة صناعية خضراء في مصر متوافقة مع المعايير البيئية الدولية.

وتعد شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة (NES) الوكيل الوحيد لشركة EUROCERT المتخصصة في تحقيق عمليات المطابقة والتفتيش والاختبارات.

 

وأوضح المستشار شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمار إن شركة الشرق تمتلك خبرات طويلة في قطاع الخدمات المستدامة التي تعتمد على التكنولوجيا الرقمية مؤكدا إن التعاون بين الجانبين سوف يثمر عن تحقيق المزيد من النمو وخفض المخاطر وتحسين أنظمة الجودة والطاقة.

 

وكانت الشركتين قد أعلنتا عن توقيع اتفاق الشراكة الاستراتيجية بينهما بواسطة وأمينــة عثمـان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة والمستشار شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في.

 

من جانبها أشارت أمينة عثمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة الشرق إن مشروع طربول يعتبر واحدا من أهم المشروعات الواعدة في مجال الصناعة والتجارة مشيرة إلى أن الشركة ستضع كافة خبراتها لإنجاح المشروع الذي يقع في محافظة الجيزة ويعتمد بشكل كلي على الطاقة الخضراء ويعتبر أحد محاور التنمية الصناعية في عدة قطاعات على رأسها صناعة السيارات والملابس والمواد الكيميائية وغير ذلك.