السبت 04 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

" فوري " تتعاون مع " إكس باي " لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني " FawryPay"


فوري

وقعت شركة إكس باي بروتوكول تعاون مع شركة “فوري” لتوفير خدمة الدفع الإلكتروني عبر كود الدفع “FawryPay” وخدمات صرف الأموال لعملاء وتجار ” إكس باي” في السوق المصرية وذلك بحضور باسم لطفي رئيس قطاع القبول بشركة “فوري”، والدكتور محمد عبد المطلب الرئيس التنفيذي لشركة “إكس باي”.

وبهذه الإتفاقية ستعمل شركة “إكس باي” على تزويد جميع شركائها بأحدث أنواع طرق الدفع الإلكتروني المختلفة من أجل تحسين جودة حياتهم وتسهيل عملية إدارة معاملاتهم المالية الخاصة بهم حيث أن XPay تعمل على تعزيز التمكين المالي للشركاء من الأفراد والشركات عبر مساعدتهم في طريقة تخطيط وإدارة مواردهم المالية بمجموعة متنوعة من الحلول الرقمية لإنجاز أنشطتهم المالية اليومية بكل بساطة وتحكم تام.

وتأتي هذا الشراكة ضمن استراتيجية فوري لتعزيز مبادئ الشمول المالي ونشر ثقافة الدفع الإلكتروني لإتمام المعاملات المالية وبناء مجتمع خالً من النقود الورقية عبر حلول وخيارات تكنولوجية متنوعة وهو ما يدعم توجه الدولة نحو مسار التحول الرقمي في ضوء رؤية مصر 2023 ومبادرة البنك المركزي المصري.

وأبدى باسم لطفي رئيس قطاع القبول بشركة “فوري” سعادته بالتعاون مع “إكس باي” لتلبية احتياجات عملائها من خلال التكنولوجيا المبتكرة التي ستوفرها " فورى " وخصوصا خدمة “فوري باي”.

وأوضح باسم أن لدى فوري سياسة واضحة لتحفيز الشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية، والدفع الإلكتروني، لإثراء هذا القطاع بحلول مبتكرة، والتي بدورها ستعود بفائدة على السوق المصرية.

من جانبه أعتبر الدكتور محمد عبد المطلب الرئيس التنفيذي لشركة “إكس باي” أن هذه الشراكة إنجازاً مهم وعامل مساهم في تحقيق هدف التحول الرقمي والتمكين المالي وتحسين جودة الحياة للأفراد والشركات، من خلال توفير حلول رقمية متنوعة لتعزيز إدارة الماليات الخاصة بهم. حيث تم تطوير هذه الشراكة لتوفير خيارات دفع إلكترونية أفضل للعملاء ودعم سياسة الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي.

وأضاف أن خدمات “XPay” تمكن الشركات والأفراد من إدارة جميع أنواع المدفوعات وتزويد عملائهم بحلول الدفع المختلفة. متوقعا زيادة حجم معاملات العملاء بعد إتاحة الخدمة من خلال فوري وتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني.