الثلاثاء 14 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"أوبو" الصينية تطرح أحدث سلسلة من هواتفها القابلة للطي في مصر


OPPO Find Series

أعلنت شركة أوبو الصينية عن إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مصر التي تحمل اسم OPPO Find Series وهي أول هواتف قابلة للطي ومزودة بتكنولوجيا Flexion Hinge و FlexForm مع إمكانية تعديل وضعية الشاشة بين زاويتي 45:110 درجة.

وقالت الشركة إنها ستطلق السلسلة الجديدة في شكل هاتفين جديدين الأول يحمل اسم Find N2 فيما يحمل الثاني اسم Find N2 Flip ويتشابهان في إمكانية طي الشاشة مع فروق في بعض الإمكانيات لصالح النسخة الثانية التي يتم طرحها بغطاء للشاشة يمكن استخدامه في التنقل بين التطبيقات والتفاعل مع الرسائل والرد على المحادثات الهاتفية.

وقال جايسون شياو رئيس التسويق في OPPO مصر إن الهاتفين الجديدين يتيحان إمكانيات تصوير أكبر للفيديو والصور الرقمية كما يسمحان بتوفير مساحات أكبر لعرض المحتوى بفضل تكنولوجيا طي الشاشة.

ووفقا لـ ميان شياويان مديرة العلامة التجارية في OPPO مصر فإن سعة بطارية هاتف OPPO Find N2 Flip تحظى بقدرة طويلة على الصمود أمام الاستخدام المطول مع إمكانية الشحن السريع الذي يتفوق على كافة المنافسين الذين يطرحوا هواتف قابلة للطي.

وأعلنت الشركة خلال الففعالية التي نظمتها لإطلاق سلسلة هوافتها الجديدة عن إطلاق حزمة من الأجهزة والتقنيات المتطورة في مجال الاتصالات ومن بينها شريحة MariSilicon Y التي طورتها الشركة ونظارات الواقع المعزز الجديدة وغيرهم.