الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

"هواوي" تقدم حلول التحول الرقمي إلى "المصرية للاتصالات"


شركة هواوي

على هامش مشاركة مصر في المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة MWC 2023 في مدينة برشلونة الإسبانية، وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون مع شركة هواوي العالمية تقدم بموجبها هواوي حلولا في مجال التحول الرقمي إلى المصرية للاتصالات.

وقع الاتفاقية من جانبين كل من: عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وجيم ليو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر، وشهد مراسم التوقيع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وعلى هامش المؤتمر، عقد الوزير سلسلة لقاءات مع مسئولي عدد من كبرى الشركات التكنولوجية العالمية، بهدف استعراض مقومات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع.

ومن بين هذه اللقاءات، الاجتماع الذي جرى بين الوزير وجاكلين شيجيلين رئيسة خدمات التسويق والمبيعات لحلول الكمبيوتر السحابي في شركة هواوي، وتيري هي الرئيس الإقليمي للشركة في منطقة شمال إفريقيا، وكذلك اجتماعه مع أنطونيو ميسا نائب أول رئيس شركة أوراكل لشئون خدمة العملاء بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومع مارسين سمولارسكي كبير مديري المبيعات في شركة "ماكس لينير" بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، وأيضا مع كيفين سيمزر مدير العمليات بشركة "تريند ميكرو" العالمية.