الخميس 02 مايو

عقارات

"جي في للاستثمار": معرض MIPIM العقاري فرصة لاستعراض قدرات مدينة طربول الصناعية


مجموعة جي في للاستثمار

أكدت شركة "جي في للاستثمار" أهمية المشاركة المصرية في معرض MIPIMالعقاري، الذي يقام في الفترة من 14 إلى 17 مارس المقبل، في مدينة كان الفرنسية، لعرض آخر تطورات مشروعها الصناعي الكبير، مدينة طربول الصناعية، وهو المشروع الذي يعد نموذجا مثاليا للجيل الجديد من المدن الصناعية، وواحدا من أكثر الوجهات الاستثمارية الجذابة.

وأشارت الشركة إلى أن "طربول" تعد مثالًا فريدًا للمدينة الصناعية الخضراء، التي تعتمد على استخدام الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، لتقليل الاعتماد على مصادر الطاقة التقليدية، إلى جانب إعادة تدوير المياه وفقا لأحدث الأساليب العلمية والتقنيات العالمية، وهو ما يسهم في خفض الانبعاثات الضارة على البيئة، ويساعد على الاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية.

وقالت الشركة إن المعرض سيكون فرصة جيدة لاستعراض الفرص الاستثمارية المتنوعة المتاحة أمام الشركات الأجنبية، خاصة في ظل ما توفره هذه المدينة الصناعية من إمكانيات أمام المستثمرين الصناعيين من أوروبا ومختلف دول العالم، ممن يرغبون في التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتأتي مشاركة "جي في" في المعرض، وهي الثانية لها على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققته مشاركتها في النسخة الماضية في جذب الأنظار إلى مدينة طربول، خاصة وأن المعرض يقام بمشاركة عدد كبير من شركات التطوير العقاري من مصر والعالم.

جدير بالذكر أن مدينة طربول هي أول مدينة صناعية خضراء متكاملة وذكية في قلب شبكة التجارة بمصر، وهي مجهزة بأحدث بنية تحتية وتكنولوجية، وفي الوقت نفسه صالحة للعيش، ويتوافر بها الخدمات السكنية والتجارية والاجتماعية لإتاحة السكن للقوى العاملة، مع توفير مساحات للشئون الإدارية.