الأثنين 13 مايو

عقارات

"النيل للتطوير العقاري": إقبال كبير على مشروع "تايكون تاور" بالعاصمة الإدارية


مشروع تايكون تاور

أكدت شركة النيل للتطوير العقاري أن إطلاق وحدات مشروع "تايكون تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة لقي إقبالاً كبيراً من العملاء وشركات التسويق العقاري، الذين أبدوا إعجابهم الشديد بالمشروع، وأكدوا أنه سيكون علامة مضيئة في قطاع الاستثمار العقاري السياحي.

جاء ذلك بعد عن تعاقد الشركة مع شركة "ميلينيوم" العالمية، لتشغيل فندق تايكون تاور بالعاصمة الإدارية، وذلك بحضور المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية، والذي اكد بدوره تواصله اادائم مع جميع مطوري العاصمة الإدارية لتذليل كافة الصعوبات.

وقالت الشركة إن الموقع الاستراتيجي لتايكون تاور يتيح سهولة الوصول إليه من جميع المحاور الرئيسية، لأنه يقع في منتصف منطقة الداون تاون، بالقرب من 80% من معالم العاصمة الإدارية، ويتمتع المبنى بتصميم مذهل وتصاميم داخلية معاصرة، ويطل مباشرة على النهر الأخضر، ويتمتع بكل وسائل الرفاهية، مما يجعله جذابا للسكان المحليين والزوار الدوليين للمدينة.

وأشارت إلى أنه يطلق على موقع المشروع اسم "النقطة الذهبية للعاصمة الجديدة".

وأوضحت أنها تتعاون مع خبراء عالميين لإنجاز مشروعاتها وفق أحدث النظم العالمية في التصميم والبناء.

جدير بالذكر أن شركة النيل للتطوير العقاري تعد من أكبر المطورين العقاريين بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تمتلك مشروعين من أهم المشروعات بمنطقة الداون تاون على شريط الأبراج السياحية، وأبرزهما هو مشروع "نايل بيزنيس سيتي"، أعلى مدينه رأسية بطول 233 مترا.