الأحد 05 مايو

أخبار عامة

شراكة بين المدن وأبناء العمير السعودية خلال مؤتمر سبورتس إكسبو 2023


مؤتمر سبورتس إكسبو 2023

وقعت شركتي المدن للخدمات الرياضية والشبابية بمصر، مع مجموعة أبناء العمير السعودية، مذكرة تفاهم خلال مؤتمر ومعرض سبورتس إكسبو 2023.

تم توقيع المذكرة، في مجال إقامة وتطوير المنشآت والمشروعات الرياضية المشتركة في البلدين، وكرؤية من الشركتين حول تعزيز دورهما في تقديم قيمة مضافة بخبرات عالمية مصرية وسعودية.

حضر مراسم التوقيع حازم حمادة، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا كونكس ومؤسس معرض ومؤتمر سبورتس إكسبو وصاحب فكرة مبادرة إكسر رقمك.

 ومن جانب مجموعة أبناء العمير السعودية حضر كل من سليمان بن أحمد العمير رئيس مجلس إدارة الشركة وجيرمي ألكسندر المدير الإقليمي للمجموعة.

وحضر من شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية عمر بلبع رئيس مجلس إدارة الشركة ومحمد الخشاب الرئيس التنفيذي للشركة، ومحمد السيد ابراهيم نائب الرئيس التنفيذي للشركة.


وتتضمن مذكرة التفاهم تبادل الخبرات الإنشائية للملاعب الرياضية بمختلف أنواعها، علاوة على أعمال اللاند سكيب والتراكات والأرضيات؛ وغير ذلك.

 واتفق الطرفان على التعاون في عقد تحالفات استراتيجية مشتركة فعالة مع الشركات والمؤسسات الدولية المتخصصة مثل المكاتب والهيئات الاستشارية.

وتبادل الخبرات وعقد ورش تدريبية مشتركة للنهوض بتلك المجالات على الصعيد العالمي.


من جانبه، ذكر عمر بلبع رئيس مجلس إدارة شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية، أن مذكرة التفاهم مع شركة أبناء العمير السعودية، تأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الخاصة بالاستفادة من الخبرات العالمية في مجال إنشاء وتطوير المنشآت الرياضية المختلفة في مصر، وكذلك إقامة مشاريع متخصصة في المملكة العربية السعودية من خلال الخبرات المصرية.

وعبر سليمان بن أحمد العمير رئيس مجلس إدارة شركة أبناء العمير السعودية، عن فخره بمذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع شركة المدن المصرية على هامش معرض ومؤتمر سبورتس اكسبو 2023، قائلا: إنها تأتي في إطار رؤية الشركة للتعاون واكتساب الخبرات العالمية في انشاء وتطوير المنشآت الرياضية.