السبت 04 مايو

عقارات

معرض "THE ICON SHOW" العقاري يسجل إقبالا كبيرا من المصريين والعرب المقيمين بالسعودية


المعرض العقاري الأول THE ICON SHOW

سجل المعرض العقاري الأول THE ICON SHOW الذي تستضيفه مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية حضورا مميزا من جانب المطورين العقاريين المصريين المشاركين في المعرض المقام تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة تحت إشراف وتنظيم شركة انفينيتي فينكس.

واستقبل المعرض عددا كبيرا من المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية للتعرف على أحدث المشروعات العقارية الجاري تنفيذها أو الجاري التخطيط لتنفيذها فضلا عن جانب كبير من الأشقاء العرب الذين يتطلعون للاستثمار بالعقارات في مصر أو التملك فيها.

وتشترك ست شركات مصرية في المعرض وهي شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، الراعي الرئيسي للقطاع العقاري، شركة عامر جروب، وشركة ريفان التي تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، وشركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري، وشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، وشركة معمار للتطوير العقاري وذلك تحت رعاية البنك العربي.

وكان المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان في مقدمة الحاضرين بحفل افتتاح المعرض في يومه الأول كممثل عن الوزارة بجانب كل من طارق قرنفل مدير مكتب الوزير الإسكان الشيخ سالم بالحمر رئيس مجلس إدارة مجموعة بالحمر القابضة، محمد إبراهيم رئيس فروع البنك العربي بمصر، وائل التيجي ممثلا عن شركة الأهلي صبور، والقنصل العام للمنطقة الشرقية المصري السفير عبد الله حسني.

وكان المعرض قد انطلق يوم الخميس الماضي ومن المقرر أن ينتهي اليوم الأحد، واستعرضت وزارة الإسكان المصرية خلال مشاركتها بالمعرض عددا من الفرص الاستثمارية المتاحة بالمشروعات العقارية التي يجرى العمل عليها الأن سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو مدينة العلمين الجديدة