الخميس 24 يونيه

عقارات

مجموعة شلبي العقارية تعلن عن بدء تنفيذ نادي رياضي-اجتماعي جديد بالتجمع الثالث بالتعاون مع "ويل سبرينج"


image

قررت مجموعة شلبي للاستثمار العقاري اطلاق اعمال بناء النادي الرياضي والاجتماعي الجديد بالتجمع الثالث خلال الشهر الجاري على أن يتم الانتهاء من المشروع المقام على 25 فدانا خلال عامين على أقصى تقدير.

وكانت مجموعة شلبي للاستثمار قد ابرمت اتفاقا مع شركة ويل سبرينج  لانشاء النادي الذي يضم العديد من الرياضات والخدمات الترفيهية بتكلفة استثمارية تتجاوز مليار جنيه ويوفر تجربة ثقافية ورياضية واجتماعية فائقة الجودة، فضلا عن اتاحة خدماته لجميع الفئات العمرية.

وتمتلك مجموعة شلبي للاستثمار خبرات طويلة في مجال التطوير العقاري وسبق لها تنفيذ عدد من المشروعات بالساحل الشمالي مثل قرية بيانكي ومشروع صن سيتي جاردنز بالقاهرة الجديدة، فيما تحظى شركة ويل سبرينج بسجل حافل في ادارة المعسكرات الرياضية وتنظيم الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية.

ويطل النادي على محور محمد نجيب الرابط بين طريقي السويس والعين السخنة، ومن المقرر أن يتم فتح باب التسجيل للحصول على العضوية خلال الشهر الجاري، وسوف يصبح النادي قادرا على خدمة سكان منطقة التجمع الثالث والقاهرة الجديدة ويوفر لهم متنفسا رياضيا واجتماعيا وفقا لأحدث المعايير الدولية، كما سيوفر دعما للرياضيين المحترفين.