الخميس 24 يونيه

سيارات

بسعر يبدأ من 321 ألف جنيه.. استقرار أسعار بريليانس v6 في الأسواق


image

سجلت اسعار سيارة بريليانس v6 استقرارا دون زيادات تذكر وذلك بحسب النشرة السعرية الصادرة عن بريليانس البافارية صاحبة حق الوكالة الحصرية للسيارة في مصر.

وتقدم سيارات بريليانس V6 موديل هذا العام في ثلاث طرازات هي Deluxe بسعر 321 الف جنيه مقابل 345 الف جنيه لفئة Grand Deluxe، بينما يصل سعر الفئة الثالثة  والأخيرة Flagship لنحو 370 الف جنيه.

وتعد سيارات «بريليانس V6» واحدة من أبرز السيارات الرياضية من فئة SUV وتوفر السيارة العديد من المزايا والمواصفات التي تجعلها واحدة من أفضل السيارات من ناحية القيمة السعرية مقابل المواصفات التي تقدمها.

وتمتلك السيارة قدرة على التسارع من صفر إلى مائة كيلو متر في الساعة خلال 13.4 ثانية بفضل المحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، كما ان لديها قدرة فائقة على توفير الوقود وتستهلك 7.5 لتر لكل مائة كيلومتر.

ويتميز النظام الترفيهي بالسيارة بجودته العالية حيث يتوافر بالسيارة شاشة عرض مقاس 10.4 بوصة ومداخل يو اس بي وبلوتوث، وأربع سماعات فضلا عن مصابيح ليد وزر تشغيل-ايقاف للمحرك، وهي مواصفات قياسية في الفئات الثلاث، فيما تتفوق الفئة الثانية بحساسات الركن وفتحة السقف وست سماعات بدلا من اربعه، لتأتي الفئة الثالثة متفوقة على الأولى والثانية بالوسائد الهوائية الجانبية والكاميرات الخلفية التي تعمل بتقنية الـ360 درجة والطي الألي للمرايات العاكسة.