الخميس 24 يونيه

سيارات

نيسان : زيادة الطاقة الانتاجية ضمن مبادرة احلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي


image

عقدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة اجتماعا افتراضيا مع جويلوم كارتيه رئيس مجلس إدارة شركة نيسان العالمية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وعدد من مسؤولي الشركة لمناقشة خطط الشركة التوسعية في مصر.

وقالت الوزيرة ان الحكومة المصرية حريصة على تيسير كافة الاجراءات أمام المستثمرين الأجانب لاسيما في الصناعات التكنولوجية المتقدمة ومن بينها صناعة السيارات بهدف تحويل مصر لمركز اقليمي ودولي في تلك الصناعة.

واشادت جامع بالتعاون الوثيق بين الحكومة المصرية وشركة نيسان معتبرة أن الشراكة بين الطرفين تمثل نموذجا مثاليا لما يجب ان تكون عليه تلك الشراكات الاستراتيجية التي تستهدف توطين صناعة السيارات والتصدير للأسواق العربية والافريقية.

وتساهم شركة نيسان بشكل كبير في توفير السيارات للسوق المحلي ضمن مبادرة احلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وتعهدت الشركة بزيادة حصتها الانتاجية بتلك المبادرة. وقال جويلوم كارتيه رئيس مجلس إدارة شركة نيسان العالمية لمنطقة إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط ان نيسان مصر حريصة على التوسع في مصر والقارة السمراء وفقا لخطة طويلة المدى تنتهي عام ٢٠٣٠، كما تنظر للسوق المصري واحدا من أهم الأسواق الواعدة بالعالم.